جامعة الملاكمة تقرر دعم 181 جمعية رياضية وأطرها التقنية للتخفيف من تداعيات كورونا

قررت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة دعم 181 جمعية رياضية المنتمية لمختلف العصب الجهوية المنضوية تحت لوائها، إضافة إلى أطرها التقنية الرئيسية بمنحة مالية تغطي سبعة أشهر بداية من شهر يناير الجاري وإلى غاية يوليوز المقبل، وذلك من أجل التخفيف من تداعيات جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

وذكر بلاغ الجامعة أن هذه المبادرة “تأتي في إطار الحكامة الجيدة، وتماشيا مع ما تقتضيه الظرفية العصيبة التي تمر منها جميع مكونات الملاكمة الوطنية”.

وأوضح ذات البلاغ أن “الجامعة اعتمدت ما تبقى من منحة وزارة الثقافة والشباب والرياضة المخصصة لمختلف البطولات الوطنية بجميع الفئات برسم الموسم الرياضي 2019-2020، كدعم لجمعياتها الرياضية بغية إزاحة مجموعة من الإكراهات التي عاشتها وتعيشها في فترة الحجر الصحي الذي فرضته الوضعية الوبائية بالمغرب بسبب جائحة كورونا التي أثرت على جميع الأنشطة الرياضية الوطنية”.

وأكدت بلاغ الجامعة أن هذه الأخيرة لن تبخل على مكوناتها بما من شأنه تعبيد الطريق للإرتقاء بالقفاز الوطني في إطار ما تسمح به الإمكانيات المتاحة.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة قامت بدعم 181 جمعية رياضية بأطرها التقنية شهر يوليوز الماضي بمنح مالية، وذلك في إطار “التضامن الاجتماعي الذي دأبت عليه في العديد من المناسبات “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد