جامعة الكرة ترخص للأندية الوطنية بالانتدابات الشتوية

قررت لجنة القوانين والأنظمة ولجنة المراقبة والتدبير بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الترخيص لجميع الأندية بالانتدابات الشتوية التي تتوفر على الشروط القانونية، وذلك خلال الاجتماع الذي خصص، اليوم الأربعاء، لمناقشة موضوع تأهيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2021-2022.

وذكر بلاغ للجامعة، أن هذا القرار جاء بعد نقاشات مستضيفة أخذت بعين الاعتبار ملتمسات جميع الأندية المعنية التي عبرت عن صعوبة الظرفية المالية الناتجة عن تبعات الإجراءات المصاحبة لتفشي وباء كورونا وفي مقدمتها انخفاض مداخيل الشركات الداعمة وغياب مداخيل الجماهير.

وأضاف ذات البلاغ، أن هذا الترخيص جاء أيضا بالنظر للإرادة الكبيرة التي أبدتها إدارات الأندية وانخراطها الكامل لتطبيق ما ورد في المذكرات السابقة الصادرة عن اللجان المختصة بشأن الحفاظ على الموازنة المالية وتقليص كتلة الأجور.

كما جاءت هذه الموافقة بعد تسجيل التزام جميع الأندية بالسقف لكتلة الأجور المحددة من طرف لجنة تدبير مالية الأندية في بداية الموسم الرياضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد