جامعة القجع تصرف مايفوق 12 مليار سنتيم مند 2014

‎أضحت كلفة مصاريف الجامعة الملكية لكرة القدم تطرح العديد من التساؤلات خصوصا في ظل التستر الذي يشوبها، حيث لازالت الاستراتيجية المالية التي تتبعها جامعة القجع لتسير الشأن الداخلي لكرة القدم الوطنية محط انتقاد ، سواء بالشق المتعلق بأندية القسم الأول و الثاني أو المنتخبات الوطنية و على رأسها المنتخب الوطني الأول الذي كلف ميزانية الجامعة خلال مشاركته في بطولة كأس إفريقيا الأخيرة بالغابون ما يقارب 5 ملايير موزعة بين مصاريف المعسكر الإعدادي في الإمارات الذي دام 15 يوما، وتكاليف سفر وإقامة المنتخب في الغابون طيلة أيام التظاهرة.

ووفق معطيات توصل بها المصدر ميديا من مصادر متطابقة، فإن المصاريف التي تم إحصائها مند 2014 في ظل تنصيب فوزي القجع كرئيس للجامعة عوض الفاسي الفهري إلى حدود اليوم بلغت مستويات مرتفعة وغير مسبوقة لم يتم تسجيلها من قبل ،تضيف المصادر أنه بناء على التقارير المالية الأولية التي توصلت بها فإن خانة ” “المتفرقات” في التقرير المالي للجامعة تتضمن وحدها أزيد من 12 مليار سنتيم، وتشمل الفترة الممتدة من فاتح يوليوز 2014 إلى 2017.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد