جائزة miss d’or بين الفرح والحزن

الدار البيضاء : أيوب أديب

توجت أمس الجمعة، مجموعة من الفعاليات النسائية الائي تميزن خلال هذه السنة بحضور وازن في مجلات الفن واﻹعلام و الموضة والجمال إلى جانب الرياضة، بجائزة miss d’or كأحسن سيدة خلال سنة 2018، بالحفل الذي أقيم بمسرح محمد السادس بمدينة الدار البيضاء.

و عرف الحفل الذي نظم بمبادرة فردية من اﻹعلامي وﻻء عمادالدين، تتويج 12 إمرأة في مجالات متعددة بجائزة miss d’or، و يتعلق اﻷمر بكل من الفنانة والممثلة فاطمة الزهراء العروسي والفنانة سامية صحرين، في مجال اﻷغنية المغربية، و خمس نساء إعلاميات و يتعلق اﻷمر بكل من الصحافيات ماريا جعدود بالقناة اﻹلكترونية شوف تيفي، و سميرة عثماني بجريدة اﻷخبار، و نهاد عفان بموقع الخبر بريس، و إكرام زايد بموقع الدار، و وداد طه بجريدة الصحراء المغربية، واﻹعلامية و المنشطة بإذاعة ميد راديو عفاف ماجد. إلى جانب جانب البطلة الرياضية بسباق السيارات WTTC هند أبا تراب واﻷخصائية في مجال التجميل جليلة بن داود، و ملكة جمال القفطان لسنة 2018 آسية خربوش.

و خيم الحزن على بداية الحفل إثر فقدان الساحة اﻹعلامية يوم الثلاثاء الماضي، الدكتورة و الصحفية بقناة شوف تيفي نسرين سجام التي كانت من المدعوين للحفل قبل أن ترحل لدار البقاء من في مشهد مزج بين فرحة اﻹحتفال ووجع الفراق.

و شهد الحفل في بدايته قراءة الفاتحة على روح الفقيدة، كما خصصت المكرمات خلال تكريمهن جزءا من كلامهن على الراحلة اعترافا منهن على كل ما قدمته للساحة اﻹعلامية، كما جعلت زميلتها ماريا جعدود تكريمها باسم نسرين سجام إهداءا منها لروح الفقيدة.

و عرف الحفل عروض غنائية قدمها كل من الفنان مراد اﻷسمر،و الفنانة فاطمة الزهراء العروسي، والفنانة سامية صحرين، كما تميز الحفل بعرض لﻷزياء للقفطان المغربي من تصميم غيثة الحريشي،ليسدل الستار على فعاليات الدورة اﻷولى لجائزة miss d’or في حفل كانت نجمته المرأة المغربية اعترافا بكل ما قدمته من خدمات جليلة لهذا الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد