تيفلت.. رصاص الشرطة يوقف مجرماً عرض حياة المواطنين للخطر

اضطر ضابط شرطة يعمل رئيسا لفرقة الأبحاث الميدانية بالمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة تيفلت، يوم  أمس الاربعاء 15 شتنبر الجاري، لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية، عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب مصادر متطابقة، فإن المشتبه فيه البالغ من العمر 24 سنة كان في حالة غير طبيعية وفي حالة اندفاع قوية ويحمل سكينا من الحجم الكبير، استعمله في اعتراض سبيل المارة حيث عرض أحدهم للاعتداء وحاول مهاجمة رجال الامن المتواجدين بالباب الرئيسي لمقر المفوضية حيث قاومهم بسلاحه الأبيض ما اضطر ثلاثة ضباط شرطة ومفتتش ومقدم شرطة رئيس، من اشهار سلاحهم رغم اطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء لم يعرهما اهتماما، ما اضطر عناصر الشرطة لإطلاق رصاصتين اضافيتين أصابت احداهما المشتبه فيه على مستوى الأطراف السفلى، والاخرى على مستوى البطن مما مكن من توقيفه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء وتحييد الخطر الناجم عنه.
وتم نقل المشتبه فيه إلى قسم المستعجلات بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث عثر بحوزته على أقراص مهلوسة وآلة حادة ومبلغ مالي وذلك في انتظار إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية لمواصلة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد