“تيار الإستوزار” يقود حزب العدالة والتنمية

كما كان متوقعا، تم انتخاب سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، امينا عاما لحزب العدالة والتنمية ، خلفا لسلفه في الحكومة والحزب عبد الاله ابن كيران، مدعوما بتشكيلة ما سمي “بتيار الإستوزار”.

وكشفت تشكيلة الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية،  التي ستقود المرحلة المقبلة، إثر انتخاب العثماني، أمينا عاما لحزب “المصباح”، عن المنطق الجديد الذي سيحكم تحركات العدالة والتنمية، بعيدا عن سياسة المواجهة التي إختارها بنكيران، والتي كلفت الحزب سياسيا الكثير، حيث ضمت التشكيلة كل من المصطفى الرميد، عزيز رباح، خالد الرحموني، سمية بنخلدون، بسيمة الحقاوي، جميلة المصلي، عبد الصمد الإدريسي وعبد القادر اعمارة، في إنتصار واضح لتيار الإستوزار.

كما تم إنتخاب كل من سليمان العمراني نائبا أولا للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ومحمد يتيم نائبا ثانيا للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وعبد الحق العربي مديرا عاما للحزب، كما تم إنتخاب محمد الطويل، نوفل الناصري، مصطفى الخلفي، عبد العزيز عماري، محسن موفيدي، محمد الحمداوي، ومريمة بوجمعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد