توقيف شخص متورط في محاولة السرقة من وكالة بنكية بالعيون

العيون : المحجوب الأنصاري

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن العيون، في حدود الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة السرقة عن طريق التسلق من داخل مؤسسة مالية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن الخاص العاملين بمقر بنك المغرب بمدينة العيون، بتنسيق مع موظفي الأمن الوطني المكلفين بالحراسة، كانوا قد ضبطوا المشتبه فيه وهو متلبس بمحاولة ولوج مقر المؤسسة المذكور عن طريق التسلق بغرض السرقة، حيث تم العثور بحوزته على حقيبة تحتوي على مفك الي وأدوات حديدية تستعمل في كسر الأقفال، وآلة كهربائية لتقطيع القضبان الحديدية، فضلا عن قفازات يدوية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المحتملة المنسوبة للمعني بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد