توقيف شخص مبحوث عنه بأكادير يستغل أناقته للنصب والاحتيال على النساء

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، اليوم الأربعاء، على النيابة العامة المختصة، شخصا من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال.

وحسب ما أفادت به مصادر محلية، فقد تم إيقاف المشتبه فيه بعد توصل مصالح الأمن بمدينة أكادير بشكايات كثيرة من ضحايا كثر، معظمهن من النساء، تعرف عليهن المشتبه فيه وأوهمهن برغبته في الزواج، قبل أن يتمكن من سلبهن مقتنيات ثمينة ومبالغ مالية.

وأضافت ذات المصادر أن عمليات التفتيش أسفرت على العثور بحوزة المشتبه فيه على وثائق شخصية وبطاقات بنكية وحلي ومجوهرات ودراجة نارية تعود ملكيتها جميعا إلى ضحاياه.

وأشارت المصادر عينها إلى أن إجراءات تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني، بينت أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بكل من مدن أكادير ومراكش وتيزنيت، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة والنصب والاحتيال.

واحتفظت المصالح الأمنية بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل تقديمه للعدالة  وذلك فور انتهاء إجراءات البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد