توقيف سيدتين متلبستين بحيازة 9262 قرصا مهلوسا بسلا

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سلا، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين، من توقيف سيدتين، متلبستين بحيازة 9262 قرص مهلوس، منها 802 من مخدر الإكستازي و8460 من مختلف أنواع الأقراص الطبية المخدرة، بالإضافة إلى العثور بحوزتها على مبلغ 30500 درهم يشتبه في كونه متحصل من عمليات الاتجار في المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما، إحداهما من ذوي السوابق القضائية، على مستوى حي بطانة بمدينة سلا للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في مخدر الإكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه الشبكة الإجرامية.

وأشار البلاغ إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الظاهرة الإجرامية، وتحديدا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد