توقيف المجرم الذي روع العيون والمبحوث عنه بموجب سبع مذكرات أمنية

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة المرسى من إيقاف شخص مبحوث عنه على الصعيدين الوطني والمحلي بموجب سبع مذكرات بحث من أجل قضايا إجرامية متعددة ( السرقة، الجرح والضرب بالسلاح الأبيض، الاتجار في مخدر الشيرا…).

وحسب ما أفادت مصادر مطلعة للمصدر ميديا، فقد تمت عملية الإيقاف مباشرة بعدما ارتكب المعني حادثة سير تلقائية على مستوى شارع النهضة بمدينة المرسى نتيجة قيادته سيارة ذات الدفع الرباعي مشكوك فيها وهو في حالة سكر وبرفقته شخص آخر ( الواقعة كانت موضوع مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي).

وأضاف ذات المصدر أن عملية التفتيش التي أجريت بداخل السيارة أسفر عن حجز أربعة أسلحة بيضاء إثنين منها على شكل سيف تقليدي الصنع والآخرين عبارة عن سكينين كبيري الحجم، بالإضافة إلى ما يقارب الكيلوغرام ونصف من مسحوق التبغ، كيلوغرامين من مادة الكيف، 60 غراما من مخدر الشيرا، قرصين مهلوسين نوع فاليوم، مطرقة وأداة حديدية خاصة بالقلع، وكذا صفيحتي سيارة.

وأوضح ذات المصدر انه وبأمر من النيابتين العامتين بحسب نوع القضايا المتورط فيها، تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد