توقيف القائد المعتدي على تلميذ طنجة عن مزاولة مهامه

أوقفت وزارة الداخلية عبر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، القائد  المعتدي على تلميذ بطنجة يوم 21 من شهر أبريل الماضي، والذي تسبب له في إصابة خطيرة على مستوى الدماغ.

وحسب ما ذكره بلاغ لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، فيتعلق الأمر بقائد الملحقة الإدارية 12 بحي مغوغة، وذلك إثر التحقيق الذي أمرت النيابة العامة بطنجة بفتحه في موضوع الاتهامات التي وجهها التلميذ (أ.ب) للقائد المذكور وبعض عناصر القوات المساعدة، بتعنيفه في أحد أحياء مدينة طنجة.

وأضاف ذات البلاغ، أنه تقرر توقيف القائد عن مزاولة مهامه وإلحاقه بمصالح عمالة طنجة أصيلة بدون مهمة، كخطوة احترازية في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث القضائية قصد اتخاذ الإجراءات المناسبة على ضوء ذلك.

وخلفت واقعة اعتداء القائد رفقة أفراد من القوات المساعدة على تلميذ بمدينة طنجة، غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن المعتدى عليه أصيب بانهيار عصبي جراء الاعتداء، فيما دعا عدد من النشطاء إلى تنظيم وقفات احتجاجية ضد الشطط في استعمال السلطة تضامنا مع التلميذ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد