توقيف الدراسة بأكادير النواحي بسبب سوء الأحوال الجوية

أنهت الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة  أمس الثلاثاء 27  فبراير 2018 إلى علم أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ أنه حفاضا على سلامة مرتفقي المؤسسات التعليمية بالجهة  سيتم تعليق الدراسة اليوم الاربعاء 28 فبراير.

وأضاف البلاغ الصادر عن الاكاديمية أنه قد تقرر توقيف الدراسة لنصف يوم ابتداء من الساعة الثانية عشر بعد الزوال ليوم الاربعاء 28 فبراير 2018 بجميع المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بكل من عمالتي أكادير اداوتنان وإنزكان آين ملول وأقاليم تارودانت وتزنيت واشتوكة آيت باها على أن تستأنف يوم الخميس فاتح مارس.

وتجدر الاشارة إلى أن  مديرية الأرصاد الجوية أكدت بانه سيتم تسجيل تساقطات مطرية رعدية ما بين 100 و150 ملم، اليوم الأربعاء من الساعة الثالثة مساء إلى منتصف الليل من يوم الخميس، بكل من أكادير إداوتنان والصويرة وتارودانت وإنزكان- آيت ملول وشفشاون ووزان وسهول الحسيمة وتاونات، موضحة أنه من المرتقب أن يتجاوز مجموع هذه التساقطات سهول هذه الأقاليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد