توقيف الأستاذ صاحب فضيحة “الجنس مقابل النقط” على خلفية مذكرة بحث وطنية

تمكنت مصالح أمن مدينة طنجة، اليوم الجمعة، بناءا على مذكرة بحث وطنية من توقيف الأستاذ المتهم بابتزاز طالباته بكلية العلوم بتطوان فيما بات يعرف بفضيحة “الجنس مقابل النقط” بعد أن أفضت التحقيقات التي قضتها الشرطة القضائية بأمن تطوان في الاستماع لثلاث طالبات، إلى الحصول على اعترافات مهمة.

وحسب ما أفادت به مصادر صحفية فإنه وبعد تحقيق دقيق استمع خلاله المحققون للطالبات الثلاثة، اللواتي تم الوصول إليهن بناء على تحليلات المكالمات الهاتفية وكذلك صفحاتهن الفايسبوكية، اعترفن، بابتزاز الأستاذ لهن والتحرش بهن، وكذلك ممارسة الجنس مع بعضهن، بمقابل تمكينهم من نقط مرتفعة في المادة التي يدرسها.

وبعد إصدار النيابة العامة لمذكرة البحث في حق الاستاذ المتهم، انتقل رجال الأمن إلى مسكنه بمدينة طنجة غير أنهم لم يتمكنوا من إيجاده كما قام بإغلاق هاته النقال، قبل أن يتم اعتقاله زوال اليوم وسط نفس المدينة، مع أنه سبق وتوصل باستدعاء رسمي للمثول أمام المحققين بولاية أمن تطوان التي كان ينتظر أن يحل بها مساء يومه الجمعة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد