توقيف أزيد من 30 متورطاً في السياقة الاستعراضية بأكادير

تمكنت مصالح الشرطة بولاية أمن أكادير، يوم أمس الثلاثاء 12 أبريل الجاري، من ضبط 34 شخصاً من بينهم ثلاثة قاصرين، للإشتباه في تورطهم في السياقة الاستعراضية عن طريق استعمال وسيلة للنقل بالشارع العام، وهو ما قد يتسبب في كوارث لا تحمد عقباها.

وحسب مصادر متطابقة، شملت هذه العمليات الأمنية عدداً من المدارات والمحاور الطرقية بمحيط الملعب الكبير بمدينة أكادير، حيث تم ضبط 34 دراجة نارية تختلف عن بعضها من حيث الحجم والنوع، يشتبه في استخدامها في هذا النوع من السياقات الخطيرة والممنوعة.

ووفق ذات المصادر، تم ايداع المحجوزات بالمحجز البلدي، ريثما يتم اخضاعها للخبرات التقنية الضرورية للتحقق من وضعيتها القانونية وخصائصها التثقنية. كما تم فتح بحث قضائي من قبل السلطات المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد تحديد ظروف وملابسات استعمال تلك الدراجات النارية بطريقة قد تلحق الخطر بمستعملي الطريق، وتمس بأمن الأشخاص والممتلكات بعد التسبب في حوادث قد تكون في غالب الأحيان مميته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد