توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد القطري للعبة

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد القطري لكرة القدم، أمس الجمعة بالدوحة، اتفاقية شراكة وتعاون على هامش مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت بين فريقي الرجاء البيضاوي والترجي التونسي بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية كخطوة مهمة على طريق الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد القطري والتي تعتبر جزءا من استراتيجيته لتطوير كرة القدم في دولة قطر من أجل استثمار علاقات الصداقة والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.

وتهدف هذه الاتفاقية، إلى تعزيز سبل التعاون بين كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والإتحاد القطري لكرة القدم، من خلال تبادل الخبرات في مجالات التحكيم والتكوين والاستفادة من التجهيزات الرياضية للبلدين لتسهيل استعدادات المنتخبات الوطنية في جميع مراحلها من الفئات السنية الصغرى إلى الفريق الأول.

هذا، وتنص الاتفاقية أيضا إلى إمكانية إجراء مباريات ودية بين كل من المنتخبات والفرق، سيحدد تاريخها من قبل لجنة مشتركة بين الطرفين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد