توقف شخصين للإشتباه في تورطهما في قضية تكوين عصابة بكلميم

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة كلميم امس الثلاثاء شخصين عمرهما على التوالي 31و42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة بجناية.

حيث سجلت المدينة مجموعة من السرقات الموصوفة من داخل محلات تجارية، وكذا سرقة سيارة، لتكثف الشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها مكنتها من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم وإيقافه بشارع محمد السادس بالمدينة، كما تمكنت من إيقاف المشتبه فيه الثاني على مستوى حي الموحدين، فيما تم تحديد هوية مشتبه فيه ثالث.

عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنيهما أسفرت عن حجز مجموعة من المعدات المستعملة في تنفيذ السرقات، وهي عبارة عن قفازات بلاستيكية، سكين من الحجم الكبير، ساطورين من الحجم الكبير، فأس حديدية، مفكات براغي،مصباح يدوي، ملقاطين، مفاتيح…ومعدات أخرى، كما جرى حجز مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية، بالإضافة إلى الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيهما.

يضيف المصدر الأمني، أنه تم إخضاع الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بكلميم، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهذا النشاط الإجرامي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد