توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تكون الأجواء نسبيا حارة، بكل من الجنوب الشرقي، المنطقة الشرقية داخل منطقة سوس،الجنوب، شرق الأقاليم الجنوبية والسهول الشمالية والداخلية.

وستتشكل كتل ضبابية محلية قرب السواحل، فضلا عن تكون زخات رعدية بالأطلسين الكبير والمتوسط، جنوب المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وتسجيل هبات رياح قوية نوعا ما جنوب المنطقة الشرقية، الجنوب الشرقي، الجنوب والسواحل الوسطى، مع تناثر حبات من الغبار محليا داخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10 و17 درجة بالأطلس، وما بين 22 و28 درجة بالجنوب الشرقي، جنوب المنطقة الشرقية وشرق الأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 16 و22 درجة عموما بباقي جهات المملكة. أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف بعض الارتفاع. وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز ، وقليل الهيجان الى هائج ما بين كاب سبارتيل والبيضاء، وهائجا إلى أحيانا قوي الهيجان بباقي السواحل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد