توشيح العالم المغربي “رشيد يزمي” بميدالية التمييز العلمي بالإمارات

وشح الشيخ محمد ابن راشد المكتوم حاكم دبي و نائب الرئيس والوزير الاول للامارات العربية المتحدة، يوم امس 4 فبراير 2020 ، العالم المغربي “رشيد يزمي” بميدالية التمييز العلمي من فئة انجازات مدى الحياة، التي تعد أعلى تميز تعطيه الامارات لشخصية في العلم و الابتكار.

وعير البروفيسور “يزمي”، عبر تدوينة ارقنها على حائطه الفيسبوكي عن خالص شكره للشيخ محمد ابن راشد المحترم و لدولة الامارات العربية المتحدة على هذه الدعوة الكريمة و على تشريف العلم والعلماء.

واقيم حفل توزيع الجوائز بقصر الشيخ محمد ابن راشد بدبي بحضور شخصيات عالية من العالم السياسي و البحث العلمي.

وتهدف ميدالية محمد بن راشد للتميز العلمي، التي تمثل أرفع تكريم علمي يمنح للعلماء والباحثين، إلى الاحتفاء بالكفاءات العلمية في الدولة وتشجيعها، وإتاحة المجال للعلماء لإظهار قدراتهم من خلال الاستفادة من الإمكانات والفرص التي توفرها التكنولوجيا الحديثة في تطوير القطاعات الحيوية والارتقاء بالعلوم المتقدمة لإيجاد وتصميم حلول مبتكرة للتحديات الحالية والمستقبلية وتوظيفها لخدمة البشرية وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد