توزيع آلاف الأقنعة على قضاة الدائرة الاستئنافية بالدار البيضاء

أعلن المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدار البيضاء، مواصلةَ مساهمته في المجهودات الوطنية المبذولة لمواجهة كورونا، من خلال مبادرات تهدف إلى تعزيز الوقاية من هذا الفيروس داخل المحاكم.

وحسب ما أفاد بيان صادر عن المكتب الجهوي، أن رئيس الودادية الحسنية للقضاة عبد الحق العياسي، أشرف رفقة رئيس المكتب الجهوي بالدار البيضاء محمد رضوان، إلى جانب كل من لعزيزي نبيل ويوسف بو النعيلات ومهدي بن جلون، عضو لجنة الشؤون الاجتماعية والمكلف بالعلاقات العامة في المكتب المذكور، على عملية توزيع أقنعة واقية من الصنف الممتاز على عدد من قضاة الدائرة الاستئنافية بالدار البيضاء للوقاية من الفيروس.

تم التوصل بهذه الأقنعة من طرف إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، بعد التنسيق المسبق مع بن جلون، إذ تم الاتفاق بينه وبين الشركة على تمكينه من 5000 قناع واقٍ، تم توزيع عدد منها على قضاة الدائرة الاستئنافية بالدار البيضاء.

وسيتم إرسال أعداد أخرى منها على شكل شحنات إلى باقي المكاتب الجهوية للودادية الحسنية للقضاة في مختلف الدوائر الاستئنافية بالمملكة، لتوزّعها على باقي القضاة المرابطين في المحاكم في ظل هذه الجائحة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد