تنظيم فعاليات النسخة الثالثة من سلسلة اللقاءات الوطنية حول القيادة المغربية بالحسيمة

تنظم جمعية الصحوة الشبابية و منتدى القيادة الشابة بشراكة مع جهة تطوان الحسيمة وجمعية “هانيكس” للتنمية فعاليات النسخة الثالثة من سلسلة اللقاءات الوطنية حول القيادة المغربية و ذلك من خلال تأطير طاولة مستديرة من أجل مناقشة إشكالية “أي دور للجهة في ضمان تنزيل ترابي للسياسة المندمجة للشباب” وذلك يوم 02 دجنبر 2018 على الساعة الثالثة زوالا بمقر قاعة الندوات، جهة تطوان الحسيمة.

اللقاء مناسبة للحديث حول الدور الذي وجب أن تلعبه الجهة في الدفاع عن قضايا الشباب أولا و تفعيل السياسة المندمجة ثانيا ، كما أنه مناسبة لتعزيز موقع و أدوار الشباب في التنمية الجهوية و النهوض بوضعية الشباب.

مشروع القيادة المغربية في دورته الثالثة سيكون مناسبة للمساهمة في تعزيز مكانة الشباب في الجهة من خلال توفير أرضية للتواصل بين مجلس الجهة و باحثين و خبراء و شباب و الخروج بتوصيات تهدف إلى تعزيز دور الشباب في الجهة.

يأتي هذا اللقاء في إطار دينامية الحوار الوطني و الجهوي حول قضية الشباب التي أضحت أولوية من أولويات الفاعلين السياسيين و الجمعويين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد