تنظيم دوري لأطفال بالعيون بدعم من مؤسسة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية

أعطيت مساء الثلاثاء 29 ماي 2018 الانطلاقة الرسمية لدوري رمضان لكرة القدم مصغرة للفئات العمرية 12،13،14 ، المنظم من طرف جمعية انصار ومحبي فارس الصحراء الرياضي وبدعم من مؤسسة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية و سوق وني الممتاز  ،وذلك بملعب القرب النمور التابع للمندوبية الشباب و الرياضة  بمشاركة 16 فريق يمثلوا مختلف الأندية  ، و يأتي تنظيم هذا الدوري الرمضاني للفائدة هذه الفئة ضمن سياسة الجمعية الرامية الى تسليط الضوء على هذه الفئات العمرية الناشئة و العمل على تهيئ كل الظروف لهم من أجل مساعدتهم على ممارسة كرة القدم في أحسن الظروف.

وقد  أشرف على إفتتاح هذا الدوري السيد التومي رئيس جمعية انصار و محبي فارس الصحراء الرياضي ، رفقة السيد الامام ماء العينين المدير العام للمؤسسة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية، و السيد محمد بولسان مدير المديرية الجهوية للشباب و الرياضة ، و أحمد التهالي عضو مكتب شباب المسيرة بالإضافة الى عضو مكتب نادي شباب المسيرة سابقا أحمد تاناني .

كما شهد حفل الافتتاح حضور بعض قدماء اللاعبين يتقدمهم نجم كرة القدم الصحراوية سابقا عمر لشكر ، و عدد  من الفاعلين في الحقل  الرياضي  و ممثلي المجتمع المدني  و وسائل الاعلام.

يذكر أن مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية تم انشائها سنة  2015 و هي جمعية ذاتية الموارد المالية دونما الإعتماد على أية مساعدات من أي طرف أو هيئة حكومية أو شبه حكومية و هدفها الاسمى هو ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي المبني على الرحمة و مد يد العون للمحتاجين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد