تنظيم الدورة السادسة من Eco Trail Morocco في ورزازات

بدعم من المجلس الإقليمي للسياحة في ورزازات وإكوترايل وجمعية ماراثون ورزازات ، تنظم الدورة السادسة من Eco Trail Morocco في ورزازات خلال الفترة من 17 إلى 19 أبريل 2019.

يعد هذا الحدث جزءًا من تطوير الإمكانات السياحية والرياضية في ورزازات ومنطقتها ، كما يهدف إلى زيادة الوعي بمسألة حماية البيئة الطبيعية في الاهتمام بالتنمية المستدامة واحترام النظام البيئي.

تتميز هذه المشاركة بوجود مشاركة دولية كبيرة ، وستكون هذه الطبعة فرصة عظيمة لاكتشاف وسعادة مسارات جنوب المغرب ، وستقدم 120 مشاركًا (من بينهم 50٪ نساء) من فرنسا ، إيطاليا وإسبانيا وبلجيكا ، ثلاثة أيام من الألفة أقرب إلى الطبيعة ، مع مناظر طبيعية متنوعة تدعو المشاركين إلى الحلم والتأمل أمام هذه الجواهر في منطقة ورزازات (الجبال ، البحيرات ، القصب ، الواحة ومجموعات سينمائية).

خلال المرحلة الأولى التي تبلغ 18 كم ، سيبدأ المشاركون أمام استوديو الواحة المغربي الشهير ، الذي تم استخدام مشهده المهيب لتصوير أفلام مثل الكتاب المقدس AD و Aladdin و Baghdad Central ، ثم سيبدأ المشاركون في الوسط مناظر طبيعية ساحرة في واحة FINT ، تعبر المشهد الطبيعي الأسطوري حيث تم تحويل المخرجين العظماء للأعمال السينمائية العالمية ، مثل Kingdoom Of Heaven والسكان الأصليين وسلسلة The Games of Thrones الشهيرة.

ستنطلق المرحلة الثانية التي يبلغ طولها 26 كم ، والتي سيتم رحيلها بالقرب من قصبة أمريديل ، في سلسلة من المناظر الطبيعية الخلابة لبستان نخلة سكورة (بساتين النخيل ، واحة خضراء).

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد