تنظيم الدورة السادسة لمهرجان تنغير الدولي للسينما

تنظم جمعية فن شباب بلا حدود الدورة السادسة لمهرجان تنغير الدولي للسينما خلال الفترة الممتدة ما بين 10 الى 14 أبريل 2018.

و بهذا فإن الجمعية تفتح باب المشاركة في المسابقتين الدولية و الجهوية ( جهة درعة تافيلالت ) في وجه المخرجين الشباب من داخل و خارج المغرب للتباري على جوائز المهرجان.

هذا وطالبت الجمعية في البلاغ بضرورة  إرسال الأفلام في أجل أقصاه 28 فبراير2018 على العنوان البريدي التالي : شارع بئر انزران رقم 24 تنغير المغرب،مصحوبة بملصق الفيلم ، ملخص الفيلم في حدود خمسة اسطر باللغة العربية و الفرنسية ، صورة المخرج و نسخة من جواز سفره (بالنسبة للأجانب) ، و كذا ترخيص منه او من شركة انتاج الفيلم ، تسمح لنا بعرضه في المسابقة الرسمية للمهرجان. ,و سحب وتعبئة بطاقة التسجيل في صفحة الفيسبوك للمهرجان.

كما اشترطت الجمعية على أنه يجب على الفيلم أن لا تجاوز مدة 20 دقيقة، وأي مشاركة تجاوزت الآجال المحدد لا تؤخذ بعين الاعتبار، بالاضافة إلى  تحديد المشارك نوع المسابقة ( المسابقة الدولية او مسابقة جهة درعة تافيلالت )، كما تخضع جميع الافلام المرسلة الى انتقاء اولي من طرف لجنة تعينها ادارة المهرجان التي ستحدد 10 افلام للمشاركة في المسابقة الرسمية و 10 افلام للمشاركة في مسابقة جهة درعة تافيلالت، سيعلن عنها في 20 مارس 2018، ويجب على حضور المخرج أو من ينوب عنه اثناء فعاليات المهرجان، فيما لا يسمح بسحب الفيلم من المسابقة بعد قبوله من طرف لجنة الاختيار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد