تنظيم الدورة الرابعة لجائزة الموكار للإبداع والدراسات والترجمة

تعلن مؤسسة الموكار عن تنظيم الدورة الرابعة لجائزة “الموكار للإبداع والدراسات و الترجمة” وذلك لدعم الكتابة والتأليف والترجمة في الأقاليم الجنوبية للملكة، والتعريف بها وبأصحابها وتحفيزهم عن طريق منحهم جوائز مادية تسلم لهم ضمن حفل خاص يقام بمناسبة موسم طانطان وبحضور أعضاء لجنة التحكيم وذلك ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وأكد البلاغ ذاته  أن شروط وأحكام الترشح لنيل هذه الجائزة مفتوح للجنسين من أبناء الصحراء شريطة أن تكون المشاركات حديثة تم إنجازها خلال سنة 2017 أيا كان مجالها سواء في الإبداع أو الدراسات والنقد والترجمة، وأن لا تكون  المؤلفات المقدمة قد فازت في مسابقة مشابهة، ولا يمكن لأي مترشح للجائزة الاشتراك بأكثر من مؤلف من مواد المسابقة، كما أنه في حالة مخالفة الشروط وضوابط الجائزة، فإنه يتم سحب الجائزة فوراً واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، و في حالة عدم توفر الشروط الفنية والإبداعية، تحجب الجائزة بناءً على قرار لجنة التحكيم، يغلق باب قبول المشاركات في تاريخ يتم تحديده في رسائل وبلاغات إخبارية عبر وسائل الإعلام،  تتم دعوة الفائزين بالجوائز خلال الحفل الذي تنظمه مؤسسة الموكار بمناسبة موسم طانطان من الرابع وإلى التاسع من يوليوز 2018، يستبعد أي عمل مخالف للشروط وغير مكتمل المرفقات عن أعمال التحكيم، يشترط تقديم نسختين من العمل المترشح.

ويضيف البلاغ على أنه يشترط أن يرفق بالمؤلف  طلب خطي يعبر فيه المترشح عن رغبته في الترشح لنيل جائزة الموكار للكتابة والتأليف، والترجمة في الصحراء برسم النسخة 14لموسم طانطان (يوليوز 2018)، السيرة الذاتية (باللغة العربية)، والعنوان البريدي كاملاً مرفقاً بأرقام الهواتف والبريد الإلكتروني.

وتسلم المؤسسة  للفائزين في المسابقة مبالغ مالية تشجيعية، في مجال النقد والدراسات و مجال الإبداع والترجمة (شعر، رواية، قصة…).

وتجدر الاشارة إلى أن الأعمال ترسل إلى مركز الدراسات و الأبحاث الحسانية بالعيون شارع عمر المختار ( شارع طانطان) فوق BMCE رقم 1 عمارة الوعبان الهيبة ص.ب : 272 العيون قبل 16 يونيو 2018 للمزيد من المعلومات الاتصال ب :
06-72-28-81-56  e.mail : cerhass@gmail.com

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد