تنظيم احتجاج أمام الجماعة الترابية لوزان إثر إغلاق محل لصناعة الأسنان

نظم أمس الاربعاء  المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية لصانعي ومركبي الأسنان بالمغرب، المنضوي تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل، وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة الترابية لمدينة وزان وذلك بعد سحب رخصة صناعة وتركيب الأسنان من أحد أعضاء النقابة وإغلاق عيادته.

وفي اتصال للمصدر ميديا بمحمد شرفي الكاتب العام للمنظمة الديموقراطية لصانعي ومركبي الأسنان بالمغرب أكد على أن أحد صانعي الاسنان سحبت رخصة عمله من طرف رئيس المجلس البلدي بدون مبرر وبدون أن يتقدم أي مواطن بشكاية لدى هيئة أطباء الاسنان.

وكشف شرفي على أن تم تنظيم وقفة احتجاجية و تم ترديد شعارات تندد بالقرار الجائر في حق صانع الاسنان ، كما طالب المحتجون من الرئيس بسحب قرار الاغلاق خاصة وأن هذا الأخير تربطه علاقة مع أحد الاعضاء بهيئة أطباء الاسنان، وبه.

وكشف  الكاتب العام للمنظمة الديموقراطية لصانعي ومركبي الأسنان بالمغرب  على أنه تم تكوين لجنة داخل المجلس  البلدي بوزان  من أجل البث في الموضوع وتوضيح سبب إغلاق العيادة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد