تنصيب الزميل محمد سعد سفيرا للسلام والنوايا الحسنة

قام الامين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى رئيس المركز الاسلامي الثقافي ببروكسل ووزير العدل السابق بتنصيب الزميل محمد سعد عباس سفيرا للسلام والنوايا الحسنة .. وذلك على ما قدمه من الخدمات والانشطة والجهود الإعلامية والتميز ، سواء في الجانب المهني بالعمل في المجال الإعلامي ومشاركته المتميزة الأخيرة في المؤتمر الدولي للسلام والمعايشه بين الشعوب والثقافات اسلاموفوبيا، بالبرلمان الاوروبي ببروكسل .. ومناقشته للعديد من الأفكار والتغطيات المتميزة والتحقيقات الجريئة حول العرب وعلاقتهم بدول العالم، والمساهمة في تقريب الرؤى وتنوير الرأي العام الدولي في القضايا المختلفة من خلال مشاركته العديدة في العديد من المؤتمرات .. الى جانب كفاءته وعمله الدؤوب في خدمة القضايا المختلفة والدبلوماسية الموازية .

وأكد الدكتور محمد سعد بأن سعادته لا تأتى من خلال تقلده منصب سفيرا للسلام والنوايا الحسنه فحسب، بل إن سعادته ستكون في عطائه اللامحدود لخدمة هذه الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم، وتحقيق أهداف أوسع وأشمل لخدمة الإنسانية، من أجل أن يحل الأمن والسلام في كافة أنحاء العالم ويصبح العالم خال من التطرف والارهاب .

حضر حفل التنصيب رئيس ومدير المركز الإسلامي الدكتور جمال مؤمنة وعدد من المسؤولين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد