تنبؤات خطيرة للعرافة البلغارية الشهيرة بخصوص 2019

مرة أخرى تم الكشف عن المعطيات التي تنبأت بها العرافة البلغارية الشهيرة بـ”بابا فانغا”، حيث أكدت هذه الأخيرة قبل وفاتها وقوع حوادث كارثية خلال عام 2019 من بينها إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالصمم ومحاولة قتل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالإضافة لانهيار مالي ضخم بأوروبا.

ووفق ما كشفت عنه صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أمس الأربعاء، فقد قالت العرافة البلغارية الشهيرة بـ”بابا فانغا”: ” إن محاولة اغتيال بوتين ستكون على يد أحد أفراد فريقه الأمني، كما يفقد الرئيس الأمريكي سمعه بسبب مرض غامض”.

وكشفت العرافة أن موجة تسونامي مدمرة ستجتاح أجزاء كبيرة من آسيا وتصل إلى أوروبا التي تشهد انهيارا اقتصاديا كارثيا، مبرزة أن بويتن أحاط نفسه بمجموعة من القناصة المدربين تدريبا عاليا تتمثل مهمتهم الوحيدة في الحفاظ على حياته.

وأوضحت الصحيفة البريطانية ، سنة 2019 ستكون بالنسبة إلى دونالد ترامب، كارثية حسب توقعات العرافة، حيث يصاب بمرض غريب غير معروف يسبب له الغثيان وطنين الأذن وصدمة الدماغ وفقدان السمع، كما يتعرض أحد أفراد عائلته لحادث سيارة أليم.

تجدر الإشارة إلى أن “فانغا”، أطلقت الكثير من التنبؤات فيما يخص السنوات الماضية، وتحققت تنبؤاتها فيها حيث سبق وتنبأت بأحداث الحادي عشر من شتنبر وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد