تكريم الصحافي المرحوم محمد الأغظف خلال حفل التتويج بجوائز القدس الشريف للتميز الصحفي

تنظم وكالة بيت مال القدس حفل التتويج بجوائز القدس الشريف للتميز الصحفي في الاعلام التنموي، في السابع من ماي 2024، بالمكتبة الوطنية بالرباط.

وسيتم خلال الحفل تكريم الكاتب الصحافي المرحوم محمد الأغظف الداه، الذي يعد من قيدومي الصحفيين بالأقاليم الجنوبية حيث قضى أزيد من 30 سنة من العمل الصحفي، حيث كان مراسلا لجرائد باللغة الفرنسية قبل أن يتم تعيينه سنة 2004 مديرا لقناة العيون الجهوية تزامنا مع تاريخ انطلاقها.

ويندرج إحداث جائزة القدس الشريف للتميز الصحفي في الإعلام التنموي في سياق اهتمامات الوكالة بترسيخ البعد الإنساني والاجتماعي التضامني في عملها، وذلك تجسيدا للتعليمات الملكية للملك لمحمد السادس، رئيس لجنة القدس، ببذل كل الجهود لدعم الفلسطينيين ومؤسساتهم.

وتستجيب الجائزة لرغبة الوكالة وشركائها في ترسيخ وعي الأجيال بالقضية الفلسطينية، وتشجيع طلاب علوم الإعلام والاتصال في المغرب وفي القدس بفلسطين، للبحث والإنتاج في مواضيع ترتبط بواقع مدينة القدس ومستقبلها، ترجمة لاهتمامات الوكالة بقضايا التنمية التي تهم القدس في المجال الاجتماعي والاقتصادي والإنساني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد