تكريم البطل العالمي في رياضة المحركات المائية يحيى الرماح

الدار البيضاء : عادل خزيز

نظمت الجمعية المغربية للرياضات المائية، وفريق MJC للمحركات المائية، حفل تكريمي على شرف البطل العالمي يحيى الرماح، بعد تحقيقه لإنجاز غير مسبوق هذه السنة، والمتمثل في فوزه بلقب بطولة العالم للمحركات المائية ببحيرة هافازو بالولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا إحرازه لكأس العالم للجيت سكي التي جرت بشواطئ باتايا بالتايلاند.

الحفل الذي أقيم بمدينة الدار البيضاء، بحضور أسرة المحركات المائية بالمملكة، وأعضاء النادي الذي يمارس به البطل العالمي يحيى الرماح، بالإضافة لممثلي مختلف وسائل الإعلام .

وقد سبق للبطل المغربي يحيى الرماح الفوز بعدة ألقاب وطنية ودولية خلال السنوات الماضية، بالمغرب إسبانيا ومختلف الدول الأوروبية، قبل أن يدخل بداية هذا الموسم غمار معسكرات إعدادية شاقة ومكثفة، رفقة مدربه الإسباني ألفارو كاريون أكونا، كان آخرها المعسكر التدريبي بمدينة دبي الإماراتية رفقة أبطال هذه الرياضة بالخليج العربي، ليتمكن بعد ذلك من الظفر بأهم وأصعب بطولتين عالميتين في ميدان المحركات المائية.

المحطة الأولى كانت ببحيرة هافازو بولاية أريزونا الأمريكية شهر أكتوبر الماضي، حين أحرز البطل الشاب المركز الأول عن جدارة وإستحقاق، واستطاع حمل الراية المغربية بكل فخر واعتزاز بمنصة التتويج، أمام أقوى الابطال العالميين، ليتكرر المشهد بمدينة باتايا بالتايلاند خلال شهر بداية شهر دجنبر 2018.

ويعد يحيى الرماح أول بطل مغربي يصل لهذا الإنجاز الغير المسبوق، وأول عربي يحرز بطولتين عالميتين في نفس السنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد