تقنيات تطبيق ماكياج عيون سموكي بلمسة شرقية

لجعل شكل عيونك جذابا وساحرا تقترح عليك خبيرة التجميل “مي نخلة” باختيار ماكياج عيون سموكي بلمسة شرقية لأنه يظهر ملامح وجهك الجميلة ويزيد من جاذبية إطلالتك، فإليك أهم الخطوات والتقنيات لتطبيقه بشكل احترافي:

*بعد تنظيف البشرة جيدا ووضع كريم الترطيب طبقي كريم خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء ولتغطية البثور والبقع الداكنة وغيرها من الشوائب، بعد ذلك ضعي كريم الأساس على كامل الوجه بالتساوي لتوحيد لون البشرة.

*قومي برسم خط على الرموش العليا بواسطة الكحل الأسود، ثم أدمجي اللون مباشرة بظلال العيون باللون الأسود بعد ذلك طبقي الظلال البنية الداكنة والنحاسية على كامل الجفن المتحرك وأدمجي الظلال جيدا حتى تتغطى المنطقة الكاملة تحت عظمة الحاجب وفي الأخير ضعي لمسة من الظلال البراقة على مدمع العين.

* للحصول على رسمة الآيلاينر المجنح قومي برسم خط رفيع من الآيلاينر عند الزاوية الخارجية للعين، ثم ارسمي خطا أخرا بدءا من طرف الآيلاينر المرسوم نحو الداخل نزولا بمحاذاة الرموش العليا، بعد ذلك إملائي الفراغات بالآيلاينر.

*حددي عيونك بالكحل على حدود الرموش السفلية، ثم مرري قلم الكحل لعدة مرات لتكثيف خط التحديد.

*ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا لتكثيف رموشك، كما يمكنك وضع الرموش الاصطناعية لتحصلي على عيون عربية ساحرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد