تفاصيل وفاة لاعب المنتخب الوطني للريكبي العربي همام

خلفت وفاة لاعب المنتخب الوطني للريكبي مولاي همام العربي، صدمة كبيرة للعائلة الرياضية المغربية، وذلك بعد أن لقي حتفه إثر تعرضه لحادثة سير مميتة تسبب فيها شخص كان يقود سيارته بسرعة جنونية و ذلك بالماحابة مع أحد مدارات مدينة الجديدة.

وحسب ما جاء على لسان أم اللاعب المتوفى، فالحادثة تسب15ب فيها شخص (منعش عقاري) لم تطاله العقوبة الحبسية إذ تمكن بعد يومين من الحادثة من الخروج بالبراءة كما استلم من جديد رخصة السياقة، و هو ما وصفته أم الضحية بالتحايل على القانون.


وفي هذا الإطار أكدت هاجر العربي أخت اللاعب المتوفى في اتصال مع المصدر ميديا، أن محامي اللاعب سيطرح محضر القضية على وكيل الملك، و ذلك للوقوف على حيثيات خروج الشخص الذي تسبب في مقتل العربي و إعادة فتح تحقيق للكشف عن خيوط وقوع الحادثة.


تجدر الإشارة أن همام العربي تدرج في فئات المنتخبات الوطنية للريكبي قبل أن يلتحق رسميا بالمنتخب الوطني الأول كما كان يشرف على تدريب المنتخب النسوي للريكبي فئة الشابات، بالإضافة إلى عمله كمسير في أحد الشركات، إذ كان المعيل الوحيد لأسرته بعد تقاعد والده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد