تفاصيل وحقائق جديدة في قضية فيديو “ذبح” شاب بأكادير +صور وفيديو

في تفاصيل جديدة بخصوص حادث “ذبح” شاب من طرف شخص آخر بأكادير، والتي وثقها فيديو هواة انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل طيلة اليومين الماضيين، كذبت صور جديدة خبر وفاة الضحية، بعد ان ظهر وهو يتلقى العلاج بمستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير.

وأظهرت الصور الجديدة المعتدى عليه داخل المستشفى في وضع مستقر، حيث أنه باستثناء وضع جبيرة على مستوى يده اليسرى، فإنه لم يتعرض لأية جروح عميقة على مستوى العنق.

وكان فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل طيلة اليومين الماضيين، قد وثق لواقعة ما عرف بقضية فيديو “ذبح” شاب بحي القدس، والذي قيل أن العراك الذي وثقه الفيديو المذكور قد تسبب في وفاة أحد الشباب ذبحا، وهو ما نفته مصادر أمنية، والتي أكدت أن الأمر يتعلق بعراك بين ثلاثة من ذوي السوابق كانوا في حالة سكر طافح وتحت تأثير مفعول المخدرات المهلوسة، مما نتج عن ذلك إصابتهم بجروح وكسور نقلوا على إثرها إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير لرتق تلك الجروح تحت حراسة امنية مشددة، دون تسجيل أية حالة وفاة في صفوف المتعاركين.

 

.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد