تفاصيل مهمة عن الموسم الرابع من مسابقة ملكة جمال العرب للمحجبات

تكريما للمرأة العربية المحجبة، ولإبراز أن الحجاب ليس بعائق أمام جميع المجالات وإيمانا بمبدأ جمال الأخلاق يتفوق على جمال المظهر الخارجي، يتم تنظيم مسابقة ملكة جمال المحجبات للسنة الرابعة على التوالي و ذلك من أجل إيصال فكرة تفيد بأن هذه الأخيرة قادرة على إثبات ذاتها في جميع المسابقات وأن لبساها لا ينقص من تفكيرها أو شخصيتها شيئا خاصة وأنه جزء لا يتجزء من هويتها.

وللسنة الرابعة على التوالي تم تنظيم مهرجان مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب، حيث أعلنت اللجنة المنظمة التي تترأسها  الدكتورة نهى حمدى والتي تملك حقوق الملكية الفكرية عن تفاصيل جديدة للموسم الرابع للمسابقة والتي يترقب أن تتم تصفياتها خلال مارس 2018 بحضور عربي إفريقي محض.

كما أكد  المدير التنفيذى للمهرجان وللشركة المنظمة الاعلامي أحمد عز الدين أن هذه المسابقة تتميز بصبغة عربية إفريقية خاصة ، حيث أنه وتلبية لطلبات الراغبات فى المشاركة فى المسابقة من خارج مصر، تم عقد لجان تصفيات المسابقة فى دول عربية وأفريقية.

وأفاد أحمد عز الدين على أن اللجان ستستأنف عملها من عروس شمال المغرب “طنجة” في السادس من فبراير المقبل، مرورا بالبحرين دون إقصاء دول غرب إفريقيا وصولا إلى مصر وذلك من أجل اختيار  المتسابقات المشاركات فى المرحلة النهائية التي ستقام في فاتح مارس المقبل بالعاصمة المصرية.

هذا و سيكون المهرجان عبارة عن كرنفال عربي إفريقي متميز حيث سيتضمن معرضا لمدة يومين خاص بأصحاب  المشاريع  الصغيرة والصناعات اليدوية والبنوك والشركات وأشهر مصممين الأزياء ومراكز التجميل العالمية ومراكز طبية متخصصة فى مجالات متعددة فى التجميل، بالإضافة إلى أنه سيتم تخصيص يوما كاملا لعروض أزياء لأشهر مصممين الأزياء العرب، كما سيكون اليوم الثالث يوما ختاميا سيتم فيه اختيار ملكة الموسم الرابع وذلك حسب ما أكدته رئيسة المسابقة الدكتورة نهى.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم ستضم شخصيات من مجالات متعددة من أساتذة و مصممي أزياء و إعلاميين وسفراء من مختلف الدول العربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد