تفاصيل محاولة اغتصاب صباغ لتلميذ داخل مدرسة بالعيون

علمت “المصدر ميديا “من مصادر عائلية ان طفل قاصر يتابع دراسته باحدى المدارس العمومية بمدينة العيون تعرض لمحاولة اغتصاب على يد شخص يعمل كصباغ داخل المؤسسة ، وذلك داخل مراحيض المؤسسة.

وحسب نفس المصادر فأن التلميذ الضحية توجه الى مرحاض المؤسسة التعليمية حيث تربص به عامل الصباغة، ونزع سرواله وحاول ادخال عضوه التناسلي داخل فم الطفل، الشئ الذي رفضه التلميذ وخوفا من انتشار الخبر والفضيحة قدم الصباغ للتلميذ درهمين ليتكتم على الامر .

وفور علم الام بتعرض ابنها للاغتصاب توجهت لمدير المؤسسة، الذي حاول معرفة هوية الصباغ، لكن هذا الاخير تمكن من الفرار فور علمه بان الطفل اخبر والدته ، للتقدم والدة الطفل بشكاية في الموضوع للجهات المختصة مطالبة بالقبض على الصباغ الذي حاول اغتصاب ابنها وجعله في حالة نفسية كارثية.

من جهة اخرى استنكرت الام قيام مدير المؤسسة بإدخال عامل صباغة الى داخل اسوار مؤسسة بها اكثر من 500 تلميذ وهو لا يعرف اسمه او معلومات عنه مطالبة من الجهات المختصة بالتحقيق في الموضوع ، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة .

و الجدير بالذكر ان هاته الظاهرة اصبحت تتكاثر  مما يستدعي تدخل جميع الهيأت والسلطات للتوعية ومحاربتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد