تفاصيل خطيرة حول قضية طفلة من ذوي الإحتياجات الخاصة تعرضت للإغتصاب من قبل 6 أشخاص

كشفت مصادر مطلعة للمصدر ميديا أن طفلة من ذوي الإحتياجات الخاصة تعرضت للإغتصاب بوحشية  من طرف 6 أشخاص بمدينة أكادير .

وفي اتصال للمصدر ميديا بوالدة الضحية كشفت على أن الشاب “م” كان يستدرج الفتاة من أجل إيقاعها في الفخ حيث كان يتواصل معها عبر هاتف اشتراه لها وكانت تخفيه عن والدتها باستمرار، و كانت تصدق الكلام المعسول الذي كان يغرقها فيه من أجل كسب ودها وثقتها، موهما إياها بأنه يحبها كما سبق لها إلى أن فرت من منزل والدتها إلى أحضان المشتبه فيه.

وأضافت الوالدة على أنها في أحد المرات اسيقظت من النوم و إذا بها تتفاجأ بعدم تواجد طفلتها بمكانها حيث بحثت عنها لمدة تفوق 4 أيام إلى أن توصلت بخبر يفيد بأن طفتها تتواجد في حالة يرثى لها بمدينة مراكش، حيث اكتشفت فيما بعد بأن الطفلة تعرضت للتعذيب والإغتصاب وهتك العرض من طرف المشتبه فيه و 5 آخرين بفيلا بأكادير وذلك قبل أن يرسلوها  في حافلة متجهة نحو مراكش، وذلك من أجل إخفاء جريمتهم الشنيعة مهددين الطفلة بالقتل إن أخبرت أحدا بما حصل لها خاصة والدتها.

وتضيف الوالدة في الإتصال ذاته على أنه تم القبض على الجاني و شخص آخر كما أن القضية لا تزال بين ردهات المحكمة.

هذا وأشارت الوالدة على أن الطفلة المغتصبة تعاني من حالة نفسية جد سيئة كما أنها لا تزال تتابع حصص مع أطباء نفسيين و أطباء متخصيين في الأمراض العصبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد