تفاصيل حصرية بخصوص التحرش بصحافية بالجريدة 24

توصلت “المصدر ميديا” ببلاغ من جمعيـة الدفــاع عـن حقــوق الإنســان يفيد بأن صحفية بموقع “الجريدة24” تعرضت للتهديد و الضرب و التحرش من طرف زميل لها بنفس المؤسسة .

وافادت الصحفية سناء بوخليص ل”لمصدر ميديا” بانها تعرضت للتحرش من قبل زميلها وهو صحفي رياضي،  عدة مرات وأنها اشتكته لرئيس التحرير  إلا أنه لم يتخذ في حقه أي اجراء.

وأضافت بوخليص ” ان إدارة الموقع قابلت الدعوة المقدمة للمحكمة بنوع من الرفض، حيت تم طردها من المؤسسة بدعوى انها مازالت في فترة اختبار” .

وفي تصريح  لرئيس تحرير ” الجريدة24 “،  كذب  فيه  ل”لمصدر ميديا” ما يروج حول  الموضوع، معتبرا أن المشكل داخلي، كما أنه لم يتلقى اي شكوى من الصحافية سناء بوخليص، مضيفا ان الشرطة إستمعت للمشتكية و المشتكي به وان المجني عليها لم تقل شيئا مما صدر في البلاغ، موضحا بان الصحفية سناء بوخليص قد خلقت مشاكل عدة داخل المؤسسة و لم يكن هذا هو المشكل الاول، بل سبق لها وان خلقت مشاكل مع فريق المؤسسة . و اكد عبد الإله صخير رئيس تحرير الجريدة انه تم اقرار اقتطاع من اجر الصحافي.

وفي ذات السياق، أكد مجموعة من الصحفيين للمصدر ميديا، بأن الزميل المتهم ذو أخلاق عالية، وأنهم طوال الإشتغال معه لم تصدر عنه أي تصرفات غير أخلاقية، بل وصفوه بالمهني والخلوق.

وتجدر الإشارة ان الصحفية سناء بوخليص تأكد التفاصيل السابق ذكرها بالاستدلال بشهادة طبية ادلت بها للسلطات المعنية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد