تفاصيل القبض على الزفزافي ..

كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل إعتقال ناصر الزفزافي، مؤكدة أن الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 29 ماي 2017، شهدت إعتقال  “ناصر الزفزافي” بعد صدور مذكرة اعتقال في حقه من طرف الوكيل العام للملك بالحسيمة.

و أوضحت ذات المصادر، أن اعتقال الزفزافي و عدد من مقربيه تم داخل بيت في أحدى الجماعات القريبة من الحسيمة، مبرزة على حد قولها، أن زعيم حراك الريف كان يخطط رفقة بعض مناضلي الحراك بالتوجه خارج المغرب (حسب مصادر أمنية)، ومواصلة الاحتجاجات حتى يتم تحقيق المطالب .

وأكدت المصادر نفسها، أن عملية القبض على الزفزافي من طرف عناصر الأمن، لم تعرف أي مقاومة تذكر، حيث جرى تسليمه بمعية باقي المعتقلين للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للبحث معهم في التهم المنسوبة اليهم ، قبل تقديم الجميع أمام النيابة العامة فور انتهاء البحث.

وكانت صفحات فيسبوكية قد نشرت صورا لما قيل أنه لحظة اعتقال ناصر الزفزافي ومن معه، وأظهرت الصور استعمال طائرة “هليكوبتر” لنقل الزفزافي ومن معه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد