تفاصيل اختفاء مواطن سعودي وآخر باكستاني ضواحي مدينة العيون

المصدر ميديا : العيون

أفادت مصادر للمصدر ميديا  أن مواطن سعودي وآخر باكستاني، اختفيا ضواحي منطقة الدورة، اذ تعذر الإتصال بالمعنيين بسبب ضعف شبكة الاتصالات بالمنطقة ويرحج انهم تاها في الصحراء .

وحسب ذات المصادر فقد قام عناصر الدرك بالعيون منذ يوم السبت حملة تمشيطية غير مسبوقة، بحثا عن المواطنين خاصة بالنظر لعدم ضبطهما ومعرفتهما لجغرافيا المنطقة، اذ سابقت المصالح المعنية الزمن للعثور عليهما من خلال اقتفاء أثرهما مخافة أن يتعرضا لأي مكروه.

هذا وبعد مدة من البحث تمكن بعض الرعاة بمنطقة الدورة من العثور على المواطن السعودي والاخر باكستاني ، اذ تبين ان المواطن السعودي رفقة مرافقه البكستاني ظلو طريقه بسبب تشابه الاماكن وعدم معرفته بجغرافيا المنطة بالاضافة الى هبوب رياح ، الشئ الذي جعلهم يبيتون ليلتين في فيافي واد الساقية الحمراء نواحي مدينة العيون.

يشار إلى أن المواطن السعودي والباكستاني قد حلا بمدينة العيون رفقة الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، الذي وصل للمدينة في إطار رحلة صيد للوحيش الصحراوي، حيث شهدت نواحي الدورة شمال مدينة العيون منذ أيام تشييد مخيم ضخم لاستقبال الأمراء، والوفد المرافق لهم والذي يضم أيضا السفير السعودي بالرباط .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد