تغييرات جذرية تطرأ على حفل الأوسكار المقبل

كشفت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية المنظمة لحفل توزيع جوائز “الأوسكار”، عن ثلاثة تغييرات جذرية في برنامج حفل الأوسكار للعام المقبل.

وتأتي في مقدمة التغييرات الجديدة على برنامج حفل أكبر جوائز الفن السابع في العالم إضافة فئة جديدة لقائمة الجوائز، وهي فئة الأفلام الشعبية التي تكرم الأفلام الناجحة من ناحية الإيرادات، وعلى الرغم من أن شروط الترشيح لهذه الجائزة الجديدة لم تعلن بعد إلا أن الكثير من النقاد يتوقعون أن يحصد الجائزة فيلم “النمر الأسود” بكل سهولة بعد أن حقق نجاحا مبهرا على الصعيد العالمي.

وأعلنت الأكاديمية أن التغيير الثاني في حفل “الأوسكار” القادم يتمثل في تقليص وقت عرض الحفل على التلفزيون، وذلك بتسليم بعض الجوائز خلال فترات الإعلانات، حيث قاربت مدة عرض حفل هذا العام الأربع ساعات، فيما سيتم إنهاء حفل العام المقبل في ثلات ساعات أو أقل.

وتحصل الأكاديمية على إيرادات كبيرة عبر بيع حقوق البث، لذلك تريد زيادة نسبة المتابعين كل عام.

وقد عانى حفل هذا العام انخفاضا ملحوظا بنسبة 19 في المائة في أعداد المشاهدين مقارنة بالعام الماضي، ليكون الحفل الأقل مشاهدة في تاريخ الأوسكار.

هذا، وحددت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية في وقت سابق موعد حفل الأوسكار المقبل والمقرر إقامته في 24 فبراير 2019، كما قررت تقديم موعد الحفل في العام التالي، ليكون في 9 فبراير 2020، أي قبل الموعد المتعارف عليه سنويا بقرابة ثلاثة أسابيع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد