تعيين نوال المتوكل وهشام الكروج في مناصب جديدة باللجنة الأولمبية الدولية

عين رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، توماس باخ، هشام الكروج ونوال المتوكل وكمال لحلو وبشرى الحاج، في عدد من اللجان في الجهاز الأولمبي الدولي.

هشام الكروج، تم تعيينه عضوا في لجنة محيط الرياضيين، فيما عينت نوال المتوكل عضوة في خمس لجان، ويتعلق الأمر بكل من لجنة المرأة في الرياضة، ولجنة التواصل، ولجنة الشؤون العامة والتنمية الاجتماعية، ولجنة التنسيق للألعاب الأولمبية الصيفية للشباب “دكار 2022” ولجنة التنسيق للألعاب الأولمبية الصيفية “لوس أنجلوس 2028”.

كما تم تعين كمال لحلو، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الدولية، عضوا في لجنة التنسيق،  بالإضافة إلى تعيين بشرى الحاج، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، عضو في لجنة الثقافة والتراث الأممي.

تجدر الإشارة إلى أن نوال المتوكل، كانت مرشحة لخلافة البلجيكي جارك روك في رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية عام 2013، إلا أنها رفضت الترشح للمنصب وقررت دعم الألماني توماس باخ الرئيس الحالي للجنة الأولمبية الدولية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد