تعيينات جديدة بمختلف مصالح الأمن الوطني

أشر عبد اللطيف حموشي، مدير الإدارة العامة للأمن الوطني، أمس الأربعاء 17 نونبر الجاري، على قائمة جديدة من التعيينات في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني.

وشملت هذه الحركة مدن مراكش، والسمارة، وطنجة، والرباط، في إطار دينامية داخلية تهدف لزيادة الموارد البشرية بالشرطة، حيث شملت التعيينات الأخيرة ستة مناصب جديدة للمسؤولية، من بينها تعيين نائب رئيس منطقة المدينة جيليز بمدينة مراكش ورئيس دائرة للشرطة بمدينة السمارة، علاوة على تعيين رئيس للهيئة الحضرية بمنطقة أمن طنجة المدينة، ورئيس للمصلحة الولائية للتوثيق والوثائق التعريفية بالرباط، بالإضافة إلى وضع إطارين أمنيين في مناصب للمسؤولية على رأس مصالح الشرطة القضائية اللامركزية، حيث جرى تعيين رئيس للفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن المدينة القديمة بمراكش، ورئيس للفرقة السينوتقنية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة.

ويؤكد مصدر أمني، على اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي، في عملية التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، وذلك ليتسنى للجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين التنزيل الأمثل للاستراتيجية الأمنية الجديدة، التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد