تعزيزات أمنية حول فندق ريال مدريد بعد تفجيرات دورتموند

انتشر اليوم الأربعاء (12 أبريل) نحو  30 عنصرا إضافيا من الشرطة يرتدون سترات واقية من الرصاص، في محيط الفندق الذي ينزل فيه فريق ريال مدريد الإسباني، وسط تعزيز الإجراءات الأمنية في المدينة ككل منذ تعرض الحافلة التي تقل فريق دورتموند الى ثلاثة تفجيرات مساء الثلاثاء أثناء توجهها من الفندق إلى الملعب، للقاء نادي موناكو الفرنسي ضمن الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وأدت التفجيرات إلى إصابة شرطي ولاعب دورتموند الاسباني مارك بارترا (26 عاما) وخضوعه لجراحة في معصم اليد اليمنى. وأفادت وسائل إعلام محلية الأربعاء أن الشرطة تحقق في “رابط إسلاموي” محتمل بالتفجيرات، بعد العثور على رسالة في الموقع تشير إلى اعتداء برلين الذي تبناه تنظيم “الدولة الإسلامية” نهاية العام الماضي.

وأدت التفجيرات في دورتموند إلى إرجاء المباراة مع موناكو الفرنسي، على أن تقام في الساعة 16:45 بتوقيت غرينيتش الأربعاء على ملعب النادي “سيغنال إيدونا بارك” الذي يتسع لنحو 80 ألف متفرج. أما مباراة بايرن ميونيخ وريال، فتقام في الساعة 20:45 بتوقيت غرينيتش على ملعب “أليانز أرينا” الذي يتسع لنحو 70 ألف متفرج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد