تعرف على مميزات هاتف Oppo الجديد

أطلقت شركة أوبو Oppo الصينية، إصدارًا جديدًا من هاتفها الذكي متوسط المواصفات “إف 5” F5 باس “أوبو إف5 يوث” Oppo F5 Youth، والذي يمتاز بشاشته الطويلة وكاميرا أمامية عالية الدقة، كما يضم الهاتف معالجًا ثماني النواة من نوع “ميدياتك هيلو بي 23” MediaTek Helio P23 مع معالج رسوميات من نوع “مالي جي71 إم بي 2” Mali G71 MP2، ويضم أيضا بطارية بسعة 3٫200 ميلي أمبيرساعة.

ويقدم “أوبو إف 5 يوث”، الذي يأتي بسماكة 7.5 ميليمترات ويزن 152 جرامًا، ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 جيجابايت، و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 246 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” microSD.

ويمتاز الجهاز بكاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f2.0، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED وفتحة عدسة f2.2. وهو يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

وتعتزم أوبو طرح هاتف “أوبو إف 5 يوث” الجديد، الذي يدعم أيضًا ميزة التعرف على الوجه، ابتداءً فى الفلبين باللونين الأسود والذهبي، وبسعر يعادل 275 دولارا أمريكيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد