تعرفي على الفوائد التجميلية للكريم الليلي على بشرتك

يعتبر الكريم الليلي من أهم المستحضرات التجميلية التي تعتني ببشرتك وتجدد مظهرها الحيوي. فإليك أهم فوائده وأفضل الطرق لاستخدامه بشكل صحيح، من خبيرة التجميل “فتيحة لمودني” لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة.

*يساعد الكريم الليلي على إمداد خلايا البشرة بكافة العناصر المغذية التي يحتاجها الجلد ويعمل على تغذية البشرة طوال الليل لتستعيد توازنها بعد يوم طويل من التعرض للمؤثرات الخارجية الضارة.
*يمنح الكريم الليلي ترطيب مضاعف للبشرة، حيث يخترق طبقات الجلد ليرطبها من الداخل وذلك على عكس الكريم النهاري الذي يتم تطبيقه قبل الماكياج مما يعيق امتصاصه تماما فلا تستفيد منه البشرة بالقدر الكافي لاحتياجاتها.

*يساعد الكريم الليلي على تنقية البشرة والحفاظ على نضارتها وحيويتها، كما يعمل على الوقاية من البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة.

*تحتوي بعض الأنواع من الكريم الليلي على الكولاجين والذي يساعد على شد ترهلات الجلد والحفاظ على بشرة أصغر سنا وأكثر شبابا.

*لتطبيق الكريم الليلي بطريقة صحيحة، وزعي كمية قليلة منه على وجهك واحرصي على تدليك بشرتك جيدا في حركات دائرية حتى يتم امتصاصه داخل الخلايا بعمق، كما يساعد ذلك على منع ظهور التجاعيد وآثار الشيخوخة المبكرة على البشرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد