تعرفي على “السيروم” المناسب لك وطرق تطبيقه بشكل صحيح


يعتبر “السيروم” مستحضر أساسي في العناية ببشرتك فهو يساعد على علاج البشرة التالفة واستعادة حيويتها ونضارتها الطبيعية. ولاختيار النوع المناسب لك والطرق الصحيحة لتطبيقه تطلعك خبيرة التجميل “هدى العماني” على أهم النصائح والخطوات لتستفيدي من مكونات “السيروم” بشكل كامل.


*يجب تطبيق “السيروم” المناسب للبشرة بحسب حاجاتها “سيروم الفيتامين سي” يساعد على تعزيز نضارة البشرة ويحد من ظهور الشوائب مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد والرؤوس السوداء وحب الشباب، أما “السيروم” مع حمض “الهيالورونيك” يساعد البشرة على الحفاظ على رطوبتها ويحد من جفافها كما يمنحها الصحة والإشراق.


*قبل تطبيق “السيروم” قومي بغسل وجهك جيدا بمستحضر التنظيف المناسب لك والماء الفاتر، بعد ذلك ضعيه على بشرتك ودلكيه بلطف بحركات دائرية بواسطة الأصابع من دون مبالغة لمدة تتراوح بين 30 و60 ثانية، فهذه الخطوات تساعد على تحفيز الدورة الدموية وجعل بشرتك أكثر استعدادا لاستقبال مكونات السيروم.


*لوضع الكريم المرطب انتظري بضع دقائق حتى تمتص البشرة “السيروم” كليا ثم وزعيه بشكل جيد على محيط الأنف والخدين والجبين والذقن، أما عند تطبيق الماكياج فانتظري انقضاء دقيقة على إثر وضع الكريم، وبالتالي ستحصلين على بشرة مثالية خالية من التشققات الناتجة عن الجفاف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد