تعبئة أزيد من 4000 شرطي لتأمين مباراة المنتخب المغربي بالدار البيضاء

كشف عبد الله الوردي، والي أمن الدار البيضاء، أنه ستتم تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين المباراة الهامة التي ستجمع مساء اليوم الثلاثاء ،المنتخب الوطني المغربي بنظيره من الكونغو الديموقراطية، في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال الوردي أنه بخصوص الترتيبات الأمنية المتعلقة بهذه المباراة سيتم تعبئة 4000 إلى 4500 موظف أمن إضافة إلى الوسائل المادية الجديدة التي سيتم توظيفها في إطار هذا العمل النظامي من سيارات ووسائل تقنية حتى تمر هذه المباراة في أحسن الظروف.

وأوضح الوردي أنه استعدادا لهذه المباراة، هيأت ولاية أمن الدار البيضاء ترتيبات محكمة وذلك بدءا بالاحتياطات وقوات الدعم التي زودتها بها المديرية العامة للأمن الوطني من وسائل مادية وبشرية ولوجستيكية، مضيفا أنه تم تهييئ جميع الترتيبات التي سيشرع العمل بها انطلاقا من منتصف نهار اليوم الثلاثاء إلى غاية تفكك الجماهير.

وأبرز والي أمن الدار البيضاء أن الترتيبات الأمنية تهم على الخصوص استقبال الجماهير الوافدة على المركب الرياضي محمد الخامس، ثم الولوج إلى المدرجات، وكذلك أثناء المباراة من خلال تتبع الحالة الميدانية داخل المدرجات لمنع أي مشاكل قد تحصل.

وأبرز الوردي أنه عند نهاية المباراة، ستكون هناك ترتيبات أمنية محكمة من أجل مرافقة الجماهير وتتبعهم إلى غاية تفككهم.

وأكد المتحدث ذاته أن المديرية العامة للأمن الوطني منحت ولاية أمن الدار البيضاء العدد الكافي من القوات الأمنية التي تشكل استثناء بالنسبة لهذه المباراة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه تم تجنيد جميع الفعاليات الأمنية المتواجدة على صعيد ولاية الدار البيضاء التي ستشارك في هذا العمل النظامي الكبير.

وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره من الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بداية من الساعة السابعة والنصف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد