تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

أعلن وائل عبد العزيز، خروج شقيقته ياسمين عبد العزيز، من غرفة العناية المركزة، والتي أقامت بها خلال الأيام الماضية، مؤكداً بهذا الخبر تجاوزها مرحلة الخطر.

وكشف وائل، عن تحفظ وحيد حول حالة ياسمين عبد العزيز حتى هذه اللحظة وهي منع الزيارة عنها حتى الآن، نظراً لمحاولات منحها قسطاً وافراً من الراحة، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: “الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها بس ما فيش زيارت“.

وبعد منشور وائل عبد العزيز، أكد الفنان أحمد العوضي على صحة تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبية الشديدة…  حتى استقرار الحالة…  اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي  دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ….. ادعوا لها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة“.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، خضعت لعملية جراحية بسيطة لإستئصال ورم ليفي حميد في الرحم، وذلك حسب ما تداولته صحف محلية مصرية،مباشرة فور رجوعها الأسبوع الماضي من دولة الإمارات، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، نقلت على إثره إلى العناية المركزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد