تطوان.. اعتقال شخص متورط في تهريب طن ونصف من مخدر الشيرا

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة تطوان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص يشتبه في تهريبه لطن ونصف من مخدر الشيرا.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المشتبه فيه يبلغ من العمر 60 سنة، وتم توقيفه بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية في المفوضية الخاصة في ميناء العرائش، حيث تم ضبط المشتبه فيه متلبسا بتهريب 1049 كيلوغراما من مخدر الشيرا داخل شاحنة، موصولة بمقطورة للتبريد، كانت معبأة في 30 حزمة كبيرة.

وأضاف البلاغ ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع المساهمين، والمشاركين المتورطين في هذه القضية، وكذا رصد تقاطعاتها المحتملة مع شبكات الاتجار الدولي في المخدرات، والمؤثرات العقلية.

وأشار المصدر نفسه إلى أن هذه القضية تندرج في سياق العمليات الأمنية المشتركة، التي تباشرها فرق الشرطة القضائية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من أجل مكافحة كل مظاهر الجريمة، بما فيها الاتجار في المخدرات، والمؤثرات العقلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد