تطبيق الحجر الصحي على الموظفين بسجون طنجة وآسفي ومول البركي مع منع الزيارات العائلية

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تفاعلا “مع التطورات الأخيرة الذي عرفتها الوضعية الوبائية ببعض المدن والمناطق.. وتحسبا لأي تطورات أخرى محتملة وضمانا لأمن المؤسسات السجنية وحماية ساكنتها من تفشي فيروس كورونا المستجد”، عن تطبيق مجموعة من الإجراءات، لعل أبرزها الحجر الصحي على الموظفين بسجن المحلي طنجة1 و السجن المحلي بآسفي والسجن المركزي مول البركي، وبتنسيق مع السلطات المختصة من أجل إخضاع الموظفين بالمؤسسات السجنية المذكورة للتحاليل المخبرية قبل استئنافهم العمل.

وحسب ما ذكره بلاغ المندوبية، فإن هذه الأخيرة ستستمر في عدم إخراج السجناء إلى المحاكم ومواصلة إجراءات التقاضي عن بعد، وذلك بالتنسيق مع السلطات القضائية المختصة، إضافة إلى إرجاء الزيارة العائلية بالمؤسسات السجنية المذكورة إلى حين إشعار آخر.

وكانت مندوبية السجون وإعادة الإدماج، قد أعلنت يوم أمس الإثنين عن إصابة 20 نزيلا بعدما تم إخضاع 46 نزيلا من الوافدين الجدد على السجن المحلي لطنجة 1، لاختبارات كورونا، حيث جاءت نتائج 29 منهم إيجابية، ليتم إخضاعهم لاختبار ثان أسفر عن تأكد إصابة 20 فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد