تصنيف دولي يضع الأهلي المصري كأفضل فريق في القارة السمراء

حل فريق الأهلي المصري وصيف دوري أبطال إفريقيا في النسختين الماضيين في صدارة أفضل الفرق الإفريقية، خلال تصنيف أفضل 10 أندية في القارة الأفريقية خلال عام 2018 الذي أصدره الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

وحل الترجي التونسي في المركز الثاني، فيما جاء فيتا كلوب الكونغولي ثالثا، ومازيمبي في المركز الرابع، وبريميرو دي أغوستو الأنغولي في المركز الخامس.

واحتل الرجاء البيضاوي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية العام الماضي المركز السادس، ثم جاء النجم الساحلي التونسي في المركز السابع، وزيسكو الزامبي في المركز الثامن، ونهضة بركان المغربي في المركز التاسع، وأخيرا ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في المركز العاشر.

وفي القارة الأوروبية، تصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قائمة الأفضل في القارة العجوز برصيد 289 نقطة، وحل ريال مدريد ثانيا برصيد 284 نقطة، ثم ريد بل سالزبورغ النمساوي ثالثا برصيد 278 نقطة، فيما حل برشلونة رابعا برصيد 273 نقطة، ويوفنتوس الإيطالي خامسا برصيد 265 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد